منتديات أبوشعبان

خاص في عائلة أبو شعبان

أبوشعبان
GAMES
غزة_الرمال السراياالباب الغربي
صيانة كمبيوتروجوال
تصميم مواقع انترنت
تمديد شبكات
اكسسوارات كمبيوتر وجوال
طباعة أبحاث
ادارة
خميس وشادي أبوشعبان
0597066709

    تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد

    العقربة
    العقربة
    عضو فضى
    عضو فضى

    انثى عدد الرسائل : 298
    العمر : 28
    العمل/الترفيه : طالبة جامعة _تخصص لغات وترجمة
    الهويات : i dont now
    المكان : in my sweet home
    المزاج : تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد 110
    تاريخ التسجيل : 10/07/2008

    تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد Empty تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد

    مُساهمة من طرف العقربة في الخميس أغسطس 13, 2009 9:22 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    احب ان اهنئ العائلة الكريمة والاخوة الاعضاء بافتتاح الموقع من جديد
    واكون اول المهنئين بافتتاحه وعقبال مئة سنة لقدام ان شاء الله
    تحياتي
    عقربـــــــــــــــــــــــــــــــة
    شعبونية 100%
    شعبونية 100%
    عضو جديد
    عضو جديد

    انثى عدد الرسائل : 11
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : جاااامعة مستوى اول
    الهويات : ولا اشي الحمد لله
    المكان : غزة غزة غزة
    المزاج : تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد Anafar10
    تاريخ التسجيل : 14/08/2009

    تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد Empty رد: تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد

    مُساهمة من طرف شعبونية 100% في الجمعة أغسطس 14, 2009 4:46 pm

    امممممممممم
    مبارك الف مبارك هذا على حظي ههههه
    تحياتي لالك يا بنت العم
    شعبونية 100%
    العقربة
    العقربة
    عضو فضى
    عضو فضى

    انثى عدد الرسائل : 298
    العمر : 28
    العمل/الترفيه : طالبة جامعة _تخصص لغات وترجمة
    الهويات : i dont now
    المكان : in my sweet home
    المزاج : تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد 110
    تاريخ التسجيل : 10/07/2008

    تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد Empty رد: تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد

    مُساهمة من طرف العقربة في الجمعة أغسطس 14, 2009 5:24 pm

    بتشكرك اختي شعبونية كتير
    واهلا وسهلا فيكي بالمنتدى
    بحيكي على وجودك الجديد معنا وبينا
    ومبارك خلاصك من التوجيهي بعرف مشاعرك عقال الجامعة كمان ليكي وليا
    منورة بوجودك
    تحياتي
    عقربـــــــــــــــــــــــــــة
    شعبونية 100%
    شعبونية 100%
    عضو جديد
    عضو جديد

    انثى عدد الرسائل : 11
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : جاااامعة مستوى اول
    الهويات : ولا اشي الحمد لله
    المكان : غزة غزة غزة
    المزاج : تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد Anafar10
    تاريخ التسجيل : 14/08/2009

    تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد Empty رد: تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد

    مُساهمة من طرف شعبونية 100% في الجمعة أغسطس 14, 2009 10:52 pm

    اهلين عقربة ؟
    بس وين اللي بالمنتدى انا مش شايفة حد شو دار ابو شعبان وينهم؟؟
    ههههههههه Shocked
    العقربة
    العقربة
    عضو فضى
    عضو فضى

    انثى عدد الرسائل : 298
    العمر : 28
    العمل/الترفيه : طالبة جامعة _تخصص لغات وترجمة
    الهويات : i dont now
    المكان : in my sweet home
    المزاج : تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد 110
    تاريخ التسجيل : 10/07/2008

    تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد Empty رد: تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد

    مُساهمة من طرف العقربة في السبت أغسطس 15, 2009 10:51 pm

    والله اعتقد انهم مشغولين شوية مشان هيك
    عقربــــــــة
    KHAMES.ABU.SHABAN
    KHAMES.ABU.SHABAN
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر عدد الرسائل : 650
    العمر : 30
    الموقع : منتدي العيلة ومنتدي شلة تامر حسني في فلسطين
    العمل/الترفيه : طاب جامعي تجارة انجليزي
    الهويات : النت والتصميم والكورة وطبعا الانجليزي
    المكان : GAZA
    المزاج : تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد 2210
    الأوسمه : تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد Ebda4e_4
    تاريخ التسجيل : 14/04/2008

    تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد Empty رد: تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد

    مُساهمة من طرف KHAMES.ABU.SHABAN في الثلاثاء أكتوبر 13, 2009 1:28 pm

    لا ياصبايا احنا هيني موجودين بالمنتدي لكن كان هناك بعض التقصير مني لكن انشاءالله راح نخلي المنتدي افضل منتدي بجهودكم وبجهود ابناء العائلة المخلصة انشاءالله تحياتي لكم ولجميع الموجودين بالمنتدي


    _________________
    تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد 2qsw205
    تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد Zycopycopycropycopycopyjk8
    تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد 2000611502571870353rsldoc5
    تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد Normal_093020fb369
    العقربة
    العقربة
    عضو فضى
    عضو فضى

    انثى عدد الرسائل : 298
    العمر : 28
    العمل/الترفيه : طالبة جامعة _تخصص لغات وترجمة
    الهويات : i dont now
    المكان : in my sweet home
    المزاج : تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد 110
    تاريخ التسجيل : 10/07/2008

    تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد Empty يااااااااااه

    مُساهمة من طرف العقربة في الأربعاء أكتوبر 14, 2009 7:52 am

    ياااااااااه هلا صار في رد على كلامنا
    ههههههههههههههه
    اهلا اخي خميس متل ما المثل بيقول ويمكن موكتير مزبوط هنا
    (اللي بدو يلعب مع القط بدو يستحمل خراميشه )
    قصدي اذا فاتحين منتدى للعيلة وتعبانين عليه بدكم تديروا بالكم عليه
    يلا مو مشكلة اصلا الفترة اللي فاتت الكل كان مشغول
    اتمنى لهاد المنتدى دوام التقدم
    تحياتي
    عقربـــــــــــــــــة
    أسير الحريه
    أسير الحريه
    مصمم ومدير المنتدى

    ذكر عدد الرسائل : 1132
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : طالب بجامعة الأزهر_قسم إجتماع خدمه إجتماعيه_سنه رابعه
    الهويات : كتابة الشعر والدراجات الناريه
    المكان : بجضن حبيبتي غزه
    المزاج : تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد 4210
    تاريخ التسجيل : 15/04/2008

    تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد Empty رد: تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد

    مُساهمة من طرف أسير الحريه في السبت أكتوبر 17, 2009 7:12 pm

    أها

    صارت شوية إنشغالات

    بس إن شاء الله

    حيرجع الإهتمام من جديد

    تحياتي


    _________________
    تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد 336299430


    [/img]تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد 881786143

    ليتها تعلم ما في داخلي
    شعبونية 100%
    شعبونية 100%
    عضو جديد
    عضو جديد

    انثى عدد الرسائل : 11
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : جاااامعة مستوى اول
    الهويات : ولا اشي الحمد لله
    المكان : غزة غزة غزة
    المزاج : تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد Anafar10
    تاريخ التسجيل : 14/08/2009

    تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد Empty رد: تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد

    مُساهمة من طرف شعبونية 100% في الجمعة أكتوبر 23, 2009 10:56 am

    اكيد راح يرجع احلى منتدى وينور تاني بوجودكم
    تحيااااتي
    شعبونية 100%
    KHAMES.ABU.SHABAN
    KHAMES.ABU.SHABAN
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر عدد الرسائل : 650
    العمر : 30
    الموقع : منتدي العيلة ومنتدي شلة تامر حسني في فلسطين
    العمل/الترفيه : طاب جامعي تجارة انجليزي
    الهويات : النت والتصميم والكورة وطبعا الانجليزي
    المكان : GAZA
    المزاج : تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد 2210
    الأوسمه : تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد Ebda4e_4
    تاريخ التسجيل : 14/04/2008

    تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد Empty رد: تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد

    مُساهمة من طرف KHAMES.ABU.SHABAN في الأحد أكتوبر 25, 2009 3:56 am

    والله المنتدي راح يرجع احسن من قبل بجهودكم


    _________________
    تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد 2qsw205
    تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد Zycopycopycropycopycopyjk8
    تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد 2000611502571870353rsldoc5
    تهنئة بافتتاح المنتدى من جديد Normal_093020fb369

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 21, 2019 3:13 am