منتديات أبوشعبان

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات أبوشعبان

خاص في عائلة أبو شعبان

أبوشعبان
GAMES
غزة_الرمال السراياالباب الغربي
صيانة كمبيوتروجوال
تصميم مواقع انترنت
تمديد شبكات
اكسسوارات كمبيوتر وجوال
طباعة أبحاث
ادارة
خميس وشادي أبوشعبان
0597066709

4 مشترك

الموااااااااااقف المحرجة مستقبليا

mohammed ghazi
    قائدا لوحدات المشاة فى القوه الشعبونيه

ذكر عدد الرسائل : 296
    العمل/الترفيه : محاسبة
    الهويات : رايق
    المكان : GAZA
    المزاج : الموااااااااااقف المحرجة مستقبليا 2611

الموااااااااااقف المحرجة مستقبليا Empty الموااااااااااقف المحرجة مستقبليا

مُساهمة من طرف mohammed ghazi الإثنين يوليو 21, 2008 10:28 am

مرحبا للجميع حبيت اطرح هادا الموضوع عليكم لانو الكل بقع فيه وهو عبارة عن عدة مواقف حنطرحها وانتو تجاوبو عليها
    1-انتى او انتا كنت رايح على حفلة او عرس وكنت زعلان من شغلة والزعل كان قوى ومأثر عليك ومع انو صاحب العرس او الحفله محرج عليك انو تروح ولو ما اجيت راح يزعل منك وهو بعز عليك او عليكى
    شو حتعمل فى الموقف هادا ؟؟؟؟؟؟ طبعا الزعل مش بسيط ؟؟؟؟؟؟؟

2_ كانت الدنيا ليل وبتمطر وبرد وكنت انتا معك سيارة او انتى معك سيارة وفجأة لقيت صاحبك او لقيتى صحبتك ووانتا ما بتحكى مع صاحبك يعنى زعلانين من بعض وما بتكلمو بعض او انتى ما بتحكى مع صحبتك والزعل قوى كتيررر بيناتكم شو راح تعمل حتمشى بالسيارة وتسيبوه طبعا الكلام منطبق على البنات كمان ؟؟؟

3_كنت رايح على حفلة او رايحة على حفله وشفت صاحبك انتا ما بتحبو فى الحفله طبعا الحفله مكانها صغير يعنى مش كبيرة على قد 50 نفر يعنى متل هيك شو راح تعمل انتا ؟؟؟؟؟؟؟؟ والبنات كمان شو راح تعملى ازا شفتى بنت ما بتحبيها فى الحفله هادا الكره بكون نتيجة مشاكل بالماضى بيناتكم والجرح عميق

معلش هاى المواقف كلها مشاكل يعنى ومواقف ممكن الجميع يقع فيها اعطونى ارائكم بالموضوع بداية وبردودكم تانيا

تحياتى للجميع
    زينة
    زينة
    مشرفة
    مشرفة

انثى عدد الرسائل : 1721
    العمل/الترفيه : طالبة
    الهويات : الانترنت-القراءة
    المكان : الإمارات
    المزاج : الموااااااااااقف المحرجة مستقبليا 2410

الموااااااااااقف المحرجة مستقبليا Empty رد: الموااااااااااقف المحرجة مستقبليا

مُساهمة من طرف زينة الإثنين يوليو 21, 2008 11:27 am

1-انتى او انتا كنت رايح على حفلة او عرس وكنت زعلان من شغلة والزعل كان قوى ومأثر عليك ومع انو صاحب العرس او الحفله محرج عليك انو تروح ولو ما اجيت راح يزعل منك وهو بعز عليك او عليكى

أكيد بروح على الحفلة وبحاول اني ما اظهر اني متضايقة او زعلانه.

2_ كانت الدنيا ليل وبتمطر وبرد وكنت انتا معك سيارة او انتى معك سيارة وفجأة لقيت صاحبك او لقيتى صحبتك ووانتا ما بتحكى مع صاحبك يعنى زعلانين من بعض وما بتكلمو بعض او انتى ما بتحكى مع صحبتك والزعل قوى كتيررر بيناتكم شو راح تعمل حتمشى بالسيارة وتسيبوه طبعا الكلام منطبق على البنات كمان ؟؟؟

لا طبعا أكيد حوقف اذا قبلت انها تركب اهلا وسهلا ما قبلت هي الخسرانه.
    _كنت رايح على حفلة او رايحة على حفله وشفت صاحبك انتا ما بتحبو فى الحفله طبعا الحفله مكانها صغير يعنى مش كبيرة على قد 50 نفر يعنى متل هيك شو راح تعمل انتا ؟؟؟؟؟؟؟؟ والبنات كمان شو راح تعملى ازا شفتى بنت ما بتحبيها فى الحفله هادا الكره بكون نتيجة مشاكل بالماضى بيناتكم والجرح عميق ؟؟؟؟

يعني شو بدي اسوي بضل آعده في الحفله وبحاول ابعد عنها.

شكرا على اسئلتك
    تقبل مروري
    H.Emad Abu SHabaan
    H.Emad Abu SHabaan
    عضو فضى
    عضو فضى

ذكر عدد الرسائل : 268
    العمل/الترفيه : ............
    الهويات : ............
    المكان : ...........

مُساهمة من طرف H.Emad Abu SHabaan الإثنين يوليو 21, 2008 12:52 pm

السؤال الاول ...
    عجبني انوا الزعل مش بسيط ... ههههه
    صراحة صارت معي بس مش دايما بروح
    بضطر احيانا اني روح خصوصا اللي بحبهم بس مابطول
    يعني بفرجيهم اني حضرت وقدرتهم ..وبروح بعدها

السؤال التاني ...
    اكيد بوقفلها ..بس يكون عندي سيارة بالاول Very Happy
    لا يعني فرصة نتصالح ..ممكن انزل من السيارة واقف واقولها ماراح روح الا لما تيجي معي ونحكي ..يعني انا مابحب الزعل وخصوصا مع اللي بحبهم واحسن طريقة لحتي مانتزاعل كتير انوا نحكي بالموضوع ونقول شو اللي مضايقنا ...

السؤال التالت ...
    الحفلة ..شو بدي اقولك صارت كمان هاي معي ..
    بس مابتجاهلها ..يعني اذا حصل واجت عيني بعيونها بضطر اني اقولها مرحبا او ابتسم
    مادام انوا زعل قديم بس مش اكتر من مرحبا بس لحتي نخفف حدة التوتر
    بتحس انو فش مجال نرجع زي قبل لانوا فش تواصل بينا واذا بدنا نحكي هنتزاعل تاني
    فمرحبا تكفي ...هههه

شكرا كتير علي هالاسئلة الحلوة كعادتنا بك اخي محمد
    وصراحة بتصير مع الواحد

تحياتي الك

H.Emad
    وليد أبوشعبان
    وليد أبوشعبان
    عضو ميه الميه
    عضو ميه الميه

ذكر عدد الرسائل : 661
    العمل/الترفيه : محاسب مع وقف التنفيذ !! وأعمال حرة ووسيط تجاري حاليا
    الهويات : الشعر ثم الشعر ثم الشعر !!
    المكان : انا ساكن في بيتي
    المزاج : الموااااااااااقف المحرجة مستقبليا Anafar10

مُساهمة من طرف وليد أبوشعبان الإثنين يوليو 21, 2008 2:04 pm

متل ما عودتنا يا محمد

إنك تغوص في خبايا النفوس

فأنا رايح أخليك تغوص في خبايا نفسي !!!

وهاي هي إجاباتي وأكي رأيي في الموضوع

حسب سبب الزعل...

يعني لو إنه الزعل بسبب إنه في حالة وفاة أو إنه أحد الأقرباء جدا في المستشفى مثلا

فالأقربون أولى بالمعروف ولو كانت بعز ع صاحب الحفلة متل ما بيعز علي فراح يقدر موقفي

وإذا ما قدر وقتها بيكون تقديري لمعزة هذا الشخص كانت خاطئة

أما إذا كان الزعل بسب أقل من ذلك فأكيد رايح أروح لأنه وقتها بتكون مناسبة سعيدة

لإني أنسى همي وأفرح متل ما هالناس فرحانة

أكيد رايح أوقف وألح عليه إنه يطلع بالسيارة...وأكيد ما رايح أجيب سيرة الزعل بتاتا..لأنه

هيك رايح أحسسه إني بتمنن عليه إني وقفتله...إلا إذا هو فتح السيرة ..وقتها رايح أحاول أوصله

وجهة نظري بطريقة ما تجرح شعوره لحتى ما أضيع ثوابي عند ربنا

3_كنت رايح على حفلة او رايحة على حفله وشفت صاحبك انتا ما بتحبو فى الحفله طبعا الحفله مكانها صغير يعنى مش كبيرة على قد 50 نفر يعنى متل هيك شو راح تعمل انتا ؟؟؟؟؟؟؟؟ والبنات كمان شو راح تعملى ازا شفتى بنت ما بتحبيها فى الحفله هادا الكره بكون نتيجة مشاكل بالماضى بيناتكم والجرح عميق

في الحاله هاي مش أحسس أي حد من الموجودين وخصوصا أصحاب الحفلة

باللي بيناتنا من الزعل بأي طريقة كانت بس ما أعتقد إنه هادا هو الوقت المناسب

اللي أفتح فيه ع حالي وعليه جروح الماضي...بس ممكن تكون بداية لسلام وكلام

ع الخفيف ممكن إنها تخفف من حدة الزعل اللي بينا ويمكن لو تفابلنا مرة تانية بعد هيك في مكان تاني

إنه تكون هاي سبب في صفاء النفوس بيناتنا

وتقبل يا ابن عمي مني مروري

mohammed ghazi
    قائدا لوحدات المشاة فى القوه الشعبونيه

ذكر عدد الرسائل : 296
    العمل/الترفيه : محاسبة
    الهويات : رايق
    المكان : GAZA
    المزاج : الموااااااااااقف المحرجة مستقبليا 2611

مُساهمة من طرف mohammed ghazi الإثنين يوليو 21, 2008 2:22 pm

مشكوريييييييين كل من زينة وبنت عمنا h.emad ووليد على الردود الحلوة وخصوصا انو انتو التلات اجاباتكم ما فيها كررره حتى لو كان فيه مشاكل مع الناس

وكمان بتعرفو تتصرفو فى المواقف هاى يمكن غيركم يستغل هاى المواقف فى انو يتسبب بمشاكل وهاى المواضيع صارت

تحياتى للجميع ومشكورين كمان مره على ردودكم الموضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 16, 2024 3:38 am